الممثل الاردني / إياد نصار

سيرته الذاتيه – من هو : الممثل الاردني / إياد نصار Eyad Nassar

درس إياد نصار في كلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك في الأردن وتخرج منها عام 1994 ولكنه لم يعمل في مجال دراسته لحبه للتمثيل واتجه إلى التلفزيون.

هو ممثل أردني من اصل فلسطيني. مولود في المملكة العربية السعودية، انطلق كنجم في سماء القاهرة منذ عمله الأول فيها


البرج وتاريخ الميلاد : 9 نوفمبر 1971 / العقرب

الجنسيه ومكان الميلاد :الاردن / ولد فى : السعوديه ويقيم فى مصر

الزوجه :شيماء الليثي / الابناء : إيثار، آدم

اهم اعماله :

شارك في مسلسل “الدرب الطويل”، مسلسل “امواج الحلم والانتظار”، مسلسل “السقاية”، مسلسل “امرؤ القيس”، مسلسل “الحجاج”، مسلسل “شو هالحكي”، مسلسل “الطريق الى كابول”، مسلسل “العدول”، مسلسل “آخر أيام اليمامة”، مسلسل “الطريق الوعر”، مسلسل “مدرسة الاستاذ بهجت” ومسلسل “أبناء الرشيد”.

عام 2007 شهد إياد نصار نقلة نوعية في أعماله بعد مشاركته في أول أعماله في الدراما المصرية وهو مسلسل “صرخة أنثى” مع داليا البحيري وطارق لطفي ومن إخراج رائد لبيب.

وفي نفس العام شارك إياد نصار في المسلسل السوري العربي الناجح “الإجتياح” مع صبا مبارك وعباس النوري ومن إخراج شوقي الماجري.

عام 2008 شارك إياد نصار في مسلسل “طريق الخوف”، مسلسل “أبو جعفر المنصور” ومسلسل “أيام الرعب والحب”.

عام 2009 شهد أول أعماله في السينما المصرية من خلال مشاركته في فيلم “أدرينالين” وفيلم “حفل زفاف”. وفي نفس العام شارك في مسلسل “خاص جداً” ومسلسل “الوديعة والذئاب”.

عام 2010 قدم أحد أهم الأعمال في سيرته الفنية من خلال تجسيده لشخصية حسن البنا مؤسس جماعة الأخوان المسلمين في مسلسل “الجماعة” من كتابة وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.
في نفس العام شارك في فيلم “البصرة” الذي شارك في العديد من المهرجان السينمائية العربية وحصد العديد من الجوائز. كما ظهر كضيف شرف في فيلم “بنتين من مصر”.

عام 2011 شارك إياد نصار في مسلسل “وين ما طقها عوجة” ومسلسل “المواطن إكس” وفيلم “18 يوم”.

عام 2012 شارك إياد نصار في مسلسل “سر علني”، فيلم “مصور قتيل” وفيلم “ساعة ونص”.

عام 2013 قدم دور مهم جداً من خلال شخصية سيد العجاتي في مسلسل “موجة حارة” والذي نال عليه العديد من اللجوائز منها جائزة مهرجان الفضائيات العربية ومهرجان ART لأحسن ممثل وظهر كضيف شرف في مسلسل “بدون ذكر أسماء”